موانئ أبوظبي تحصل على الآيزو 28000

حصلت موانئ أبوظبي، المطور الرئيس والمشغل للموانئ التجارية والمجتمعية في إمارة أبوظبي ومرافئ الفجيرة في ميناء الفجيرة بالإضافة إلى مدينة خليفة الصناعية في الإمارات العربية المتحدة، على شهادة آيزو 28000:2007 في نظام إدارة الأمن لسلاسل التوريد من قبل شركة لويدز لضمان الجودة، المزوّد العالمي لهذه الشهادات.

وقامت شركة لويدز لضمان الجودة بإجراء تدقيق مستقل لنظام الإدارة الأمنية المتبع في ميناء خليفة، ميناء زايد، ميناء مصفح ومقر موانئ أبوظبي. وتسلم الشهادات لجميع المواقع الأربعة الرئيس التنفيذي الكابتن محمد جمعة الشامسي في مقر موانئ أبوظبي. وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، الرئيس التنفيذي لموانئ أبوظبي: «تركز موانئ أبوظبي بشكل كبير على التميز التشغيلي في جميع عملياتها وخدماتها، بما يتماشى مع رؤية حكومة أبوظبي نحو التميز المستدام. ويعد حصولنا على شهادة آيزو 28000 خطوة إضافية نحو التزامنا بالحفاظ على مكانتنا كمزود خدمات معتمد».

ومن جانبه، صرّح عبد الكريم المصعبي، نائب الرئيس التنفيذي للموانئ قائلاً: «لقد قطعنا شوطاً طويلاً منذ تأسيس موانئ أبوظبي منذ نحو 11 عاماً. فقد تقدمت الشركة في عملياتها بدءاً بتشغيل ميناء واحد إلى تطوير وتشغيل وإدارة موانئ عدة داخل الدولة وخارجها».