أدنوك

خفضت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" أسعار إعادة تعبئة أسطوانات الغاز المسال سعة 25 رطلًا في محطاتها في المناطق الشمالية بما في ذلك إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة، اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.

وبموجب هذا التخفيض، توفر "أدنوك للتوزيع" أسطوانات الغاز المسال سعة 25 رطلًا بسعر جديد قدره 27 درهمًا مقارنةً مع سعر بيعها السابق والبالغ 28 درهمًا.

وأضاف نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في "أدنوك للتوزيع" خالد هادي: نحن نسعى على الدوام إلى تسهيل الإجراءات وتخفيف الأعباء على المستهلكين انطلاقًا من توجيهات قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن شأن هذه الخطوات أن تصب في صالح خدمة المواطنين وتلبي احتياجات السوق في المناطق الشمالية لأسطوانات الغاز المسال بأسعار مدروسة.

وأكد حرص "أدنوك للتوزيع" على مواكبة تغييرات الأسعار العالمية لمنتج الغاز بما يعكس التزامنا الراسخ تجاه مستهلكي أسطوانات الغاز في المناطق الشمالية.

وتوفر "أدنوك للتوزيع" يوميًا ما يزيد على 3 آلاف أسطوانة غاز بسعة 25 رطلًا في محطاتها في إمارات الشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة والفجيرة التي تستقبل عملاءها على مدار 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع.

ويمكن للمستحقين الحصول على الأسطوانات المدعومة من خلال بطاقة رحال "إ غاز" التي تصدرها الشركة من مكاتبها في إمارات الشارقة ورأس الخيمة والفجيرة أو من خلال مراكز إصدار البطاقة المتوفرة في العديد من محطات أدنوك الخدمية المنتشرة في جميع أنحاء الدولة.