منتخب الكويت لكرة القدم التونسي نبيل معلول

استبعد مدرب منتخب الكويت لكرة القدم، التونسي نبيل معلول مهاجم كاظمة ناصر فرج من قائمة الازرق المغادرة الى تركيا الاحد المقبل. 

واختار معلول للدخول في المعسكر والذي يستمر حتى السابع والعشرين من آب/اغسطس، وذلك ضمن استعدادات منتخب الكويت للتصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم والبطولة الاسيوية. 

ويعد فرج من ابرز المهاجمين في الدوري الكويتي في الفترة الاخيرة، لاسيما ان اللاعب نجح مع كاظمة بشكل لافت، وسجل اهداف مهمة للفريق، لكن هذا لم يشفع له بالاستمرار ضمن حسابات معلول. 

‏وضمنت قائمة الأزرق 30 لاعبا هم،  نواف الخالدى، سليمان عبدالغفور، مصعب الكندرى، أحمد الفضلي، خالد إبراهيم، عبدالرحمن العنزى، عامر المعتوق، فيصل سعيد،  وضارى سعيد، يوسف الخبيزى، سامى الصانع، فهد الهاجرى، فهد عوض، أحمد إبراهيم، صالح الشيخ، فهد الأنصارى، عبدالعزيز مشعان، سلطان العنزى، سيف الحشان، حمد أمان، على مقصيد، فهد العنزى، عبدالله البريكى، طلال فاضل، ناصر فرج، بدر المطوع، فهد الرشيدى، خالد عجب، فيصل العنزى.

هذا ويخوض الازرق عدة مباريات ودية خلال معسكر تركيا لتجهيز الفريق بشكل كامل لمراجتهي لاوس وميانمار. 

وكان منتخب الكويت قد حقق الفوز على لبنان في الجولة الاولى من التصفيات، وهو ما يعزز من حظوظ المنتخب في مواصلة المشوار ومنافسة المنتخب الكوري الجنوبي على بطاقة التأهل نحو كأس العالم. 

يذكر ان حسين فاضل وفيصل زايد لن يشاركا في المعسكر بسبب انشغالهما مع فريقيهما الوحدة الإماراتي ونجران السعودي.