سواريز ينافس ميسي ورونالدو على لقب أفضل لاعب في أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، عن القائمة النهائية المرشحة للحصول على جائزة "أفضل لاعب في أوروبا" عن الموسم 2014/2015، وشملت القائمة ثلاثة أسماء نجما "برشلونة" الدوليان الأرجنتينى ليونيل ميسي والأورغواياني لويس سواريز، فضلًا عن نجم "ريال مدريد" الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وينتظر أن يعلن عن الفائز في الجائزة من بين المرشحين الثلاثة في 27 آب/اغسطس الجاري، وذلك على هامش إجراء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في إمارة موناكو الفرنسية.

وكان لميسي وسواريز دورًا فعالًا في تتويج "برشلونة" الموسم الماضي، بالثلاثية: الدوري الاسباني، كأس ملك اسبانيا ودوري أبطال أوروبا، فيما تم إدراج اسم رونالدو ضمن القائمة، على الرغم

ن خروج "ريال مدريد" خالي الوفاض من الألقاب والبطولات، ويبدو أنّه تم الأخذ في الاعتبار أهداف رونالدو التي ساهمت في وصول "الريال"إلى نصف نهائي دوري الأبطال، فضلًا عن تصدره قائمة هدافي المسابقة رفقة ميسي ونيمار برصيد 10 أهداف.

 يذكر أنّ رونالدو آخر من حصل على جائزة أفضل لاعب في أوروبا عن موسم 2013/2014، بعد أن ساهم في حصد "ريال مدريد" لبطولة دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ الفريق الملكي.