دبي يقدم أوراق اعتماده منافسًا على الصعود مبكرًا

 جسد لاعبو دبي طموحاتهم في الموسم الجديد عمليًا بالفوز الأول في الموسم الجديد على رأس الخيمة 3- صفر ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس الاتحاد وذلك بالمستوى الفني الجيد والرغبة القوية في الفوز وتطبيق خطة المدرب الفرنسي في المرحلة الأولى من مشوار الدفاع عن لقب البطولة التي تمثل محطة مهمة في إطار التحضير للموسم الجديد وقبل المواجهة المرتقبة مع حتا بالجولة الثانية من البطولة.

وعكست المواجهة المثيرة في ستاد العوير الحالة الفنية الممتازة للاعبي دبي والانسجام اللافت بين اللاعبين وذلك بعد مرحلة التحضيرات السابقة التي خضع لها الفريق بقيادة المدرب الفرنسي ديسابر، حيث كانت البصمة الفنية واضحة في المستوى الجيد من لاعبي الفريق أمام رأس الخيمة.

وفي المقابل، عاب الخيماوي غياب اللمسة الأخيرة في المحاولات الهجومية والحيوية المطلوبة في منطقة الوسط والارتباك الذي كان واضحًا على المدافعين أمام المحاولات المكثفة للاعبي دبي في شوطي المباراة.

وأكد خليفة بن حميدان نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي دبي أن البداية القوية أمام رأس الخيمة في كأس الاتحاد ترجمة للتحضيرات الجيدة للفريق في المرحلة الماضية وإشارة مهمة للرغبة الكبيرة من اللاعبين لتحقيق النتائج المطلوبة في الموسم الحالي وذلك حتى ينجح الفريق بتحقيق النتائج القوية التي تساعده على تحقيق طموحاته.