انطلاق 3 بطولات للفروسية

تواصل قناة "ياس" انطلاقتها القوية في نقل البطولات الرياضية المختلفة . إذ تنقل اليوم الجمعة 3 بطولات رياضية بارزة في نفس اليوم، ما يمثل تحدياً جديداً للقناة التي قدمت مستوىً فنياً رفيعاً في تغطية البطولات الرياضية منذ افتتاحها في 14 شباط/ فبراير الماضي .
تبدأ القناة بنقل حي لبطولة كأس الشيخ زايد بن منصور بن زايد للشباب والناشئين للقدرة في تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً بتوقيت الإمارات، في قرية الإمارات العالمية للقدرة في منطقة الوثبة، بمشاركة عدد من المراسلين على طول المسار البالغ 120 كيلومتراً لنقل تفاصيل جميع مراحله الأربع .
وفي الثانية والنصف ظهرا، تنقل قناة "ياس" بطولة كأس أكاديمية الشيخة فاطمة بنت مبارك لقفز الحواجز للسيدات، الحدث الرياضي البارز الذي تشارك فيه فارسات من أكثر من 25 دولة، في نادي أبوظبي للفروسية، وفي الثالثة عصرا، تنقل قناة ياس أيضا بطولة مهرجان الشيخ سلطان بن زايد لقفز الحواجز في أبوظبي منطقة بوذيب .
وتمثل نقل جميع البطولات الثلاث أكبر عملية إنتاجية للقناة في يوم واحد، لاسيما أن جميعها تتطلب إمكانات إنتاجية عالية من ناحية عدد الكاميرات والمصورين والفنيين، نظرا إلى المعايير الفنية العالية الذي تلتزم بها قناة "ياس" في نقل أي حدث رياضي .