فريق الشعب

أكد المدير الفني لفريق الشعب، المصري طارق العشري، أن مباريات كأس الخليج العربي تعتبر تكملة لفترة الإعداد للدوري بالنسبة له، وأضاف: الشعب قدم مستوى جيدا مقارنة بمباراته أمام بني ياس، الوصل استطاع تسجيل الهدفين من هجمتين وكان فريقاً منظماً، أتيحت لنا العديد من الفرص ولكن كان ينقصنا التوفيق.

وأضاف: الشعب في تقدم من مباراة لأخرى ونستغل مباريات الكأس في تقدم مستوى (الكوماندوز) وتصحيح الأخطاء، فعندما تستطيع الوصول إلى مرمى فريق كبير بحجم الوصل عدة مرات هذا ليس بالأمر السهل وهذا شيء جيد، وأعتقد أنه كان باستطاعتنا إحراز الفارق والخروج ولو بنقطة.

وزاد: المباراة الأهم بالنسبة لي أمام الفجيرة يوم 11 سبتمبر/‏أيلول المقبل في الدوري، وأحارب لخلق شخصية للشعب في الدوري، والأداء الذي تشاهدونه للكوماندوز هو عمل 33 يوماً فقط.

وعن المصري عمرو السولية، قال العشري: السولية يكمل يومه الـ20 مع الفريق واللاعبون الجدد يحتاجون دائماً لوقت للاندماج ، مع الوقت سيرتفع مستواه، السولية أمام الوصل أفضل مما كان أمام بني ياس في الدوري.

وأكد العشري أن جميع الفرق التي كان مدرباً لها مثل حرس الحدود المصري وإنبي المصري وأهلي بنغازي الليبي بداياتها كانت صعبة ووليدة التكوين ولكن بعد ذلك تتحسن العروض والنتائج. وأوضح العشري أن طموحه مع الشعب هذا الموسم هو البقاء في دوري الأضواء فقط.