حارس فالنسيا الإسباني الجديد الأسترالي مات

قال حارس فالنسيا الإسباني الجديد، الأسترالي مات رايان الثلاثاء إنه يرغب في مساعدة فريقه على الفوز بالليغا ودوري الأبطال.

وقال رايان في مؤتمر صحفي ببلدة كامين الألمانية حيث يعسكر الفريق: "لقد انتقلت لمساعدة الفريق على تحقيق النجاح والفوز بكل المبارايات الممكنة، إنه نادي طموح ويرغب في الفوز بالليغا ودوري الأبطال في أقرب وقت ممكن وأسعى للمساعدة في تحقيق هذا".

وأكد حارس مرمى المنتخب الاسترالي أن انتقاله للنادي في ظل اصابة الحارس البرازيلي دييجو ألفيش الخطيرة لا يمثل ضغطا اضافيا عليه.

وأضاف رايان (23 عاما): "بكل تأكيد ألفيش حارس رائع ولكن أنا أركز في نفسي وأرغب في أن أتطور دائما واثبات قدراتي في الملعب".

وأكمل الحارس: "انتقلت إلى هنا من أجل المشاركة وتقديم أفضل ما لدي، حاليا أتنافس مع يويل وخاومي وأقدم أفضل ما لدي للعب أول مباراة في الليغا".

واعتبر رايان أن انتقاله لفالنسيا قادما من كلوب بروج البلجيكي يمثل خطوة كبيرة، مؤكدا جاهزيته ورغبته في تجربة ما الذي يعنيه اللعب على هذا المستوى.

وشارك رايان السبت الماضي في ودية ايندهوفن الهولندي في أول ظهور له مع الفريق، حيث أشار إلى أن هذا الأمر ساهم في رفع الثقة والاندماج مع الفريق.