اللاعبون الاجانب يشيدون بنتائج دورة ند الشبا

 أشاد لاعبون واندية مشاركة ..بالنسخة الرابعة لدورة ند الشبا التي ضمت عددا كبيرا من اللاعبين الاجانب من مختلف دول العالم .

ونوه راشد خلف الحبتور بدعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي ورعايته للدورة مما كان له الاثر فى انجاحها.

من جانبه أكد روبيو جونيور مدرب الحبتور أن دورة ند الشبا تستحق لقب الـ"توب تن" في كرة الصالات في كل أنحاء العالم لما تضمه من نجوم على أعلى مستوى وهو ما يجعلها الأفضل على الإطلاق.

ومع وصول ند الشبا الى محطة الختام بدأ اللاعبون الاجانب في العودة الى بلادهم وهم يحملون ذكريات رائعة عن الدورة ومدينة دبي التي نالت اعجابهم وعبروا عن مشاعرهم تجاه مدينة دبي من خلال حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي بمختلف اللغات مؤكدين سعادتهم بالتواجد في دبي والمشاركة في الدورة.

الالمانى فلوريان ماخ الذى عاد الى بلاده وهو يحمل ميدالية ذهبية ..نشر على صفحته بفيسبوك صورة له في برج خليفة معلقاً عليها باللغة الالمانية معبراً عن سعادته بزيارة دبي مشيراً الى انه تجول في معظم انحاء المدينة مستغلا مترو دبي كما ارتبط الالماني بعلاقة مميزة مع معظم زملائه اللاعبين ومن بينهم الاماراتي ابراهيم الحمادي الذي اكد باخ انه سيكون حريصا على التواصل معه بعد عودته الى مدينته ميونخ.

وقال المصري اشرف ابو زيد قائد فريق النيابة العامة وهداف بطولة سلة الكراسي ان دولة الامارات العربية المتحدة هي بلده الثاني وان مدينة دبي تعتبر بالنسبة له مكانا مفضلا يأتيه في كل عام ليشارك في دورة ند الشبا مبينا انه شارك في البطولة لعامين متتاليين.

وقام ليوناردو ليفا لاعب المنتخب الكوبي للكرة الطائرة الذي شارك في دورة ند الشبا مع فريق المفاجأة بنشر مجموعة من صوره في مدينة دبي على حسابه في انستغرام مشيرا الى التنوع الكبير الذي تتيمز به المدينة التي تناسب كل الاذواق ويجد فيها كل شخص ما يبحث عنه.

ووثق اللاعب الكوبي لاحدى رحلاته في قلب الصحراء متحدثاً عن سحر المدينة وما يتوفر فيها من أجواء مختلفة مؤكدا انه احب مدينة دبي كثيرا ولن يتردد في قبول اي دعوة مستقبلا للحضور الى المدينة والمشاركة في اي فعالية رياضية.

وابدي كل من قائد منتخب جمهورية الدومينيكان كونترار الفيس والفرنسي موري سيدي بيه واليخاندرو ييبس بلسبور الشهير بـ "اليكس" واللاعب الارجنتيني ماكسميلانو والبرازيلي جين بيير جوزيل الشهير بـ "بيتو" والبرتغالي البرتو كاردينال ومواطنه ريكاردينو ونجم المنتخب البرتغالي لكرة قدم الصالات اعجابهم الشديد بمدينة دبي عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي وتحدثوا عن حبهم لمدينة دبي.