المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفيسكى

أكد سيزارى كوتشارسكى، وكيل أعمال المهاجم البولندى روبرت ليفاندوفيسكى، نجم بايرن ميونخ وجود مفاوضات جدية مع فريق ريال مدريد من أجل انتقال اللاعب إليه هذا الصيف.

وزاد الكلام طوال الفترة الماضية عن رحيل ليفاندوفسكى عن صفوف الفريق الألمانى لخوض تجربة جديدة بعيدا عن البوندزليجا، تزامنا مع اهتمام النادى الألمانى بضم مهاجمين آخرين أبرزهم روميلو لوكاكو وجونزالو هيجواين.

وهو ما أكده كوتشاريسكى فى تصريحات لصحيفة "شبيجيل" الألمانية قائلا: "ريال مدريد تحدث معنا منذ عدة أسابيع، واستمعنا للعرض المقدم منهم، وأخبرنا بايرن أننا تفاوضنا معهم لأن الريال نادى رائع ومن الصعب تجاهله".

ويأتى ذلك لتشتعل التكهنات حول مستقبل ليفا، خاصة بعد تصريحاته السابقة بأنه لا يستبعد رحيله عن صفوف بايرن هذا الصيف. وحسبما أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن المهاجم البولندى يعتبر الهدف الأبرز لزين الدين زيدان، مدرب الريال، حيث يرغب فى التعاقد معه لتدعيم صفوف الملكى بداية من الموسم القادم.

وأوضحت أن إدارة النادى الإسبانى مستعدة لعرض راتب مغرى على ليفاندوفيسكى يصل راتبه إلى 25 مليون يورو خلال 6 مواسم. جدير بالذكر أن ليفاندوفيسكى احتل صدارة هدافى الدورى الألمانى بـ30 هدف، قاد بهم بايرن للفوز بالبوندزليجا للمرة الرابعة على التوالى.