البرتغالي كريستيانو رونالدو

تشهد بطولة دوري أبطال أوروبا مشاركة أبرز مهاجمي العالم، واستعرض موقع (يوروسبورت) في تقرير، الأربعاء، أبرز اللاعبين الذين قاموا بالتسديد على المرمى في نسخة العام الحالي التي وصلت إلى دورها قبل النهائي.

ويأتي على رأس القائمة البرتغالي كريستيانو رونالدو، وفي رصيد 82 تسديدة وذلك من 10 مشاركات مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا. ويتواجد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في المركز الثاني وله 41 محاولة على الخصم وذلك من 10 مباريات له مع باريس سان جيرمان.

بينما يمتلك الأرجنتيني ليونيل ميسي العدد الأقل من المباريات في هذه القائمة بمشاركته في 7 مواجهات فقط ولكن لديه 39 تسديدة.

ويتصدر ليفاندوفسكي قائمة لاعبي البوندسليجا في هذه القائمة وفي رصيده 39 تسديدة من 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، بينما شارك نيمار في 9 مباريات مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا نجح في التسديد في 35 مرة.

ويشكل توماس مولر ثنائيا هجوميا قويا مع زميله البولندي ليفاندوفيسكى فهو لديه 34 تسديدة في 10 مشاركات مع بايرن ميونيخ في هذه المسابقة. ويمتلك الأوروجوياني لويس سواريز 22 محاولة على المرمى في 9 مشاركات له في هذه البطولة.

واستعاد الأرجنتيني دي ماريا الكثير من تألقه في هذا الموسم مع باريس سان جيرمان فهو لديه 27 تسديدة من 10 مشاركات،
يعتبر أنطوان جريزمان أحد أهم لاعبي فريق أتليتكو مدريد في هذا الموسم فهو لديه 27 تسديدة من 10 مشاركات له مع الفريق في البطولة.

وأخيرا يقدم البرازيلي دوجلاس كوستا مستويات مميزة مع بايرن ميونيخ فهو لديه 27 تسديدة من 9 مشاركات مع النادي البافاري.