الأهلى وسموحة فى مواجهة "محفوفة" بالمخاطر في الإسكندرية

يلتقى فى السادسة مساء اليوم باستاد الاسكندرية الاهلى مع سموحة ضمن منافسات الاسبوع الخامس والعشرين لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

ويحل الاهلي المتصدر الحالي للدوري برصيد 53 نقطة ضيفا على سموحة صاحب المركز الرابع برصيد 41 نقطة بفارق الاهداف عن الاسماعيلي صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط وذلك على استاد الاسكندرية .

ويدخل بطل القرن بقيادة الهولندي مارتن يول مباراة سموحة ولا بديل امامه سوى الفوز للحفاظ على فارق الـ11 نقطة مع غريمه الزمالك اقرب منافسيه على التتويج باللقب.

ويغيب عن صفوف الاهلي خلال مواجهة سموحة الغانى جون أنطوي ومحمد نجيب وباسم علي وأحمد حمدي وأحمد ربيع الشيخ لاسباب فنية بجانب رمضان صبحى للإيقاف مباراتين.

وأكد يول قوة وصلابة فريق سموحة، مشيرا الى انه فريق منظم ويضم لاعبين مميزين لديهم قدرات تساعدهم على تحقيق الانتصارات.

وقال يول: " مباراة الدور الأول التي خسر فيها الاهلي من سموحة بثلاثية كانت في أجواء غير طبيعية وكانت الاجواء داخل فريق الاهلي غير مستقرة لكن مباراة اليوم لها ظروف مختلفة ولدينا مؤهلاتنا للفوز ".

وحول غياب رمضان صبحي عن المباراة ،قال مدرب الاهلي : "بالطبع يوجد بدائل داخل الفريق لتعويض غياب رمضان صبحي مثل الجابوني ماليك ايفونا ووليد سليمان وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا ".

اما فريق سموحة بقيادة مدربه حلمي طولان فيدخل المباراة منتشيا بعد النتائج الرائعة التي حققها خلال الجولات الاخيرة بعد تحقيقه فوزين متتاليين على حساب حرس الحدود والمصري .

ويبحث الفريق السكندري عن تحقيق نتيجة ايجابية امام حامل اللقب للحفاظ على بقائه بالمربع الذهبي للدوري بجانب اقتناص المركز الثالث من الإسماعيلي.