النصر بطلًا لـ"العموم"

توج فريق نادي النصر بطلًا لمرحلة العموم في كأس رئيس دولة الإمارات لاختراق الضاحية، ونال الميدالية الذهبية، بعد أن جمع 23 نقطة ومسافتها 12 كيلومتر، وشهدت مشاركة 53 متسابقًا، فيما حل نادي العين في المركز الثاني برصيد 34 نقطة، ثم حتا في المركز الثالث. وشهد كأس رئيس الدولة لاختراق الضاحية هذا العام، استحداث مرحلتي الشباب والناشئين لأول مرة.

وجمع نادي العين بين بطولتي الشباب والناشئين، وحصد الميداليات الفضية والبروزية معًا، إذ تصدر مرحلة الشباب برصيد 21 طبقًا ومسافتها 8 كيلومتر، التي شارك فيها 60 متسابقًا، تلاه في المركز الثاني فريق الوصل برصيد 42 نقطة ثم نادي الرمس. وتوج فريق العين بطلًا لمرحلة الناشئين التي بلغت مسافتها 5 كيلومتر، وشارك فيها 102 متسابق، تلاه النادي الأهلي في المركز الثاني، ثم نادي الرمس في المركز الثالث.

وشهد السباق الذي أقيم بممشى حديقة الخوانيج في دبي، مشاركة 215 متسابقًا يمثلون 20 ناديًا، هم العين والنصر والأهلي والوصل وحتا ودبا الحصن والفجيرة ومصفوت والشارقة والذيد والحمرية والجزيرة الحمراء وفلج المعلا والإمارات والعربي والخليج والرمس والبطائح ومليحة والظفرة.

وجاء في صدارة متسابقي مرحلة العموم عداء نادي النصر سمير أجواهر، ونال الميدالية الذهبية بعد أن قطع المسافة في زمن 38.04.56 دقيقة، وتبعه في المركز الثاني والميدالية الفضية لاعب نادي العين عبدالعال بوعزاوي وزمنه 38.42.71 دقيقة، وحل في المركز الثالث ونال الميدالية البرونزية لاعب نادي الأهلي مبارك راشد المراشدي وزمنه 38.58.39 دقيقة، ثم لاعب نادي الامارات نجيب أخليج رابعًا ونال الميدالية البرونزية أيضا وزمنه 39.12ز27 دقيقة، ثم لاعب نادي النصر خليفة عبيد النعيمي خامسًا ونال الميدالية البرونزية وزمنه 40.28.11 دقيقة.