طاقم حكام إماراتي

غادر السبت طاقم تحكيم إماراتي دولي بقيادة يعقوب الحمادي، حكم ساحة، وأحمد الراشدي المساعد الدولي النخبة الأول، جاسم عبد الله المساعد الدولي النخبة الثاني، متوجهًا إلى القاهرة، لإدارة المباراة الدولية الودية بين منتخبي مصر وتونس، والتي ستقام غدًا الأحد على إستاد القاهرة الدولي وذلك ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تقام في الجابون. واختارت لجنة الحكام في اتحاد الكرة الطاقم الدولي، بناءً على طلب الاتحاد المصري، من اتحاد الإمارات لكرة القدم بإسناد إدارة تلك المباراة لطاقم تحكيمي إماراتي دولي.

وأكد عضو لجنة الحكام مسؤول حكام الفريق الأول، إبراهيم العماش، أن "اختيار الطاقم من حكام النخبة الآسيوية لإدارة هذه المباراة، يدل على جدارته، والمستوى التحكيمي الجيد الذي يقدمه أثناء المباريات التي تُسند له إدارتها، والقرارات التحكيمية الجيدة والصائبة لحكمنا الدولي يعقوب الحمادي، ورصده لكل الحالات التحكيمية وتركيزه طوال المباراة بمعاونة طاقمه التحكيمي الممتاز، وتعاونهم وتواصلهم مع بعضهم البعض طوال المباراة".

وأضاف عضو لجنة الحكام مسؤول حكام الفريق الأول، أن "الدولي يعقوب الحمادي وطاقمه المعاون نجحوا في إدارة الكثير والعديد من المباريات المهمة والحساسة والصعبة، وكان آخر هذه المباريات ضمن مسابقة كأس رئيس الدولة".