المنتخب الإسباني لكرة القدم

تصدر النشيد الرسمي للمنتخب الإسباني لكرة القدم "لاروخا يرقص"، قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب بإسبانيا خلال 2016. وكانت هذه الأغنية أطلقت قبل مشاركة الماتادور في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التي استضافتها فرنسا في بين يونيو و يوليو الماضيين، وقام بالغناء فيه اللاعب سرجيو راموس والمطربة نينيا باستوري. وحل في المركز الثاني الفيديو الساخر الذي قام به الثنائي "لوس مورانكوس" على أغنية "الدراجة" للنجمة الكولومبية شاكيرا ومواطنها كارلوس بيبس.

أما المركز الثالث فكان من نصيب "Pen-Pineapple-Apple-Pen" اليابانية، يليها إعلان يانصيب عيد الميلاد ثم مقطع مصور للشاب الشهير بـ"الروبيوس" في المركز الخامس. تم اختيار هذا الترتيب ليس فقط اعتمادًا على عدد المشاهدات، بل أيضًا على وقت إعادة مشاهدة الفيديو وعدد التعليقات والإعجاب والنشر الذي ناله.

وعل الصعيد العالمي، كانت المقاطع الأكثر مشاهدة رحلة المغنية البريطانية أديل مع مقدم البرامج جيمس كوردون، وأغنية "Pen-Pineapple-Apple-Pen"، وفيديو "ماذا يوجد في ثعبان الكاسكافيل؟"، ثم مقطع دعائي لعلامة نايكي من بطولة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، ثم أداء الطفلة جريس فاندروال في برنامج لاكتشاف المواهب الأمريكية.