جماهير الوداد المغربي

أعربت جماهير نادي الوداد المغربي عن قلقها من المستوى المقدم من فريقها، خلال مباريات البطولة الاحترافية لكرة القدم بالمغرب. وأكدت جماهير الوداد من خلال صفحاتها على الموقع الاجتماعي ''فيسبوك''، أن أداء لاعبي الفريق لا يبشر بالخير، وعدم الاستقرار على تشكيلة دائمة من طرف المدرب يثير القلق، وأنه يجب على الأطر التقنية بالنادي واللاعبين إيجاد حلول لكل هذه المشاكل قبل الابتعاد عن صدارة ترتيب الدوري المغربي.

يذكر أن فريق الوداد البيضاوي، عاد الأحد الماضي من مدينة أكادير بتعادل إيجابي أمام فريق حسنية أكادير بهدف لكل منهما. وفي سياق متصل، أعربت فرق رياضية كثيرة بالمغرب عن رغبتها في انتداب لاعبين من نادي الرجاء الرياضي، مستغلة الأزمة المالية التي يعيشها الفريق الأخضر. 

ونقلت صحيفة "الصباح" المغربية في عددها الصادر اليوم عن مصادر إعلامية، أن فرق الجيش الملكي والفتح الرباطي يرغبان في ضم عمر بوطيب و زهير الواصلي وعبد الكبير الوادي. ويرغب المغرب التطواني في الفوز بصفقة عبد الاله الحافيظي من أجل تعويض العودة المحتملة لياسين الصالحي إلى الدوري الكويتي. ومن المرتقب أن يستشير المكتب المسير لنادي الرجاء ، الفريق الفني التقني، قبل اتخاذ أي قرار بخصوص تسريح اللاعبين في الميركاتو الشتوي.