ليونيل ميسى

تناولت تقارير صحفية الكثير من الأخبار المتعلقة بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الإسبانى، قبل مباراته الهامة أمام فنزويلا فجر الأحد فى ختام مباريات الدور ربع النهائى لبطولة "كوبا أمريكا" المقامة حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية.

خاض ميسى مرانا قويا برفقة زملائه فى المنتخب الأرجنتينى ، السبت، ضمن استعدادات التانجو للمواجهة الهامة أمام فنزويلا فى الدور الثانى من بطولة كوبا أمريكا.

مشاركة ميسى فى المران جعلت كل الصحف الأرجنتينة تتوقع مشاركة البرغوث لأول مرة أساسيا فى البطولة الغائبة عن خزائن الأرجنتين منذ عام 1993.

وتعافى ميسى تماما من إصابته فى الظهر، التى أبعدته عن الظهور أساسيا فى مباريات "راقصى التانجو" خلال دور المجموعات، بالرغم من ذلك يتصدر البرغوث ترتيب هدافى البطولة برصيد 3 أهداف أحرزهم أمام بنما فى الجولة الثانية من المسابقة.

وأعلن ميسى عقب لقاء الأرجنتين وبوليفيا جاهزيته لقيادة التانجو فى الدور الثانى من المسابقة.

صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أكدت أن ميسى سيكون على رأس التشكيل الأساسى للمنتخب، لكن الجماهير المحلية ستعانى فى الوقت ذاته من غياب آنخيل دى ماريا بسبب إصابته التى تعرض لها أمام بنما فى الفخذ الأيمن.

مدافع مانشستر سيتى أوتامندى، الذى غاب أمس عن المران بسبب التهاب البلعوم، سيكون جاهزا لبدء المباراة أمام فنزويلا وفقا للصحيفة.

وسيكون تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام فنزويلا:

حارس المرمى: روميرو

الدفاع: ميركادو، أوتاميندى، فونيس مورى، روخو.

الوسط: ماسكيرانو، بانيجا، أوجوستو، جايتان.

الهجوم: ميسى، هيجواين.

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتينى تأهل متصدرا عن المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، وهو المنتخب الوحيد فى البطولة الذى حصد العلامة الكاملة من مباريات دور المجموعات.