فريق إنبى

يلتقى فريق إنبى فى السابعة مساء اليوم مع نظيره المريخ البورسعيدى، على ملعب الإسماعيلية، ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ويسعى الفريق البترولى بقيادة علاء عبد العال لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم للتأهل لدور الأربعة لكأس مصر، والاستمرار فى المنافسة على اللقب، وحذر المدير الفنى اللاعبين من مفاجآت الكأس، خاصة وأن المريخ ظهر بمستوى جيد فى المسابقة وأطاح بالمقاولون العرب وإف سى مصر.

ويعتمد الجهاز الفنى لإنبى على مجموعة متميزة من اللاعبين أمثال محمد عبد المنصف وإبراهيم يحيى وصلاح سليمان وأحمد صبحى ومحمد ناصف ونور السيد ومحمود توبة ولاما كولين وصلاح عاشور وأحمد عبد الظاهر ومحمود قاعود وماريو مارتينيز.

وفى المقابل يسعى المريخ بقيادة محمد عبد الرحمن لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، ومواصلة مفاجآته فى المسابقة، وحرص المدير الفنى على تجهيز لاعبيه للقاء، ويغيب عن الفريق محمد المالح لحصوله على الإنذار الثالث فى مباراة إف سى مصر فى الدور الـ 16 من المسابقة.

وأكد أحمد جوهر، رئيس المريخ فى حديثه مع اللاعبين أن إدارة النادى ستظل مساندة وداعمة للاعبين والجهاز الفنى حتى آخر دقيقة من عمر لقاء إنبى الذى يطمع الجميع بتخطيه، وتحقيق الفوز لتسطير إنجاز تاريخى للنادى واللاعبين.