منتخب مصر لكرة اليد

أكد وزير الشباب والرياضة أن ما تحقق من منتخب شباب اليد حتي الآن بالوصول للمربع الذهبي لمونديال اللعبة يعكس سعي هؤلاء اللاعبين تحت قيادة الجهاز الفني لتحقيق إنجاز تاريخي لمصر في هذه البطولة.

وقال وزير الشباب والرياضة فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد، إن اللاعبين تعاهدوا علي أن يصلوا لأبعد مدى في المونديال وأنه يشعر بالفخر للجيل الحالي من هؤلاء اللاعبين لسعيهم لوضع مصر علي قمة دول العالم في هذا المونديال.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن ثقته في قدرة منتخب مصر على الوصول للمباراة النهائية الليلة أمام منتخب فرنسا وأنه سيسافر لإسبانيا في حال تأهل منتخب مصر للمباراة النهائية لمساندة اللاعبين والجهاز الفني من أجل تحقيق الحلم والفوز بالمونديال مؤكدا أن الدولة لن تبخل عليهم بالمكافآت حال التتويج باللقب العالمى.

وأجرى وزير الشباب والرياضة اتصالا هاتفيا بمصطفى شوقى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد ورئيس بعثة المنتخب لتهنئته وجميع أعضاء البعثة والجهاز الفنى والإداردى على الانجاز الكبير الذي حققه المنتخب بوصوله إلى نصف نهائى مونديال اليد بتغلبه على واحدة من أعتى فرق كرة اليد فى العالم وهو المنتخب النرويجي العنيد بنتيجة 29/27

وحرص الوزير على محادثة جميع اللاعبين بالفيديو كونفرانس لتهنئتهم والإشادة بأدائهم فى جميع مبارياتهم خلال مشوارهم بالمونديال.