مرتضى منصور

عقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، جلسة مع محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن سبورت ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، تحدث خلالها عن الأزمات التي اندلعت مؤخرًا بين إدارة القلعة البيضاء والشركة الراعية، وحرص على تهنئة أبوهشيمه على الشراكة مع قنوات “أون تي في” والشركة الراعية للدوري المصري.

وبدأ مرتضى منصور حديثه قائلاً، “بنبارك لأحمد أبوهشيمة مش على شركة برزنتيشن لأ على قنوات (أون تي في)، أنا معايا توكيل من أحمد ونجيب ساويرس هو رجل مهذب لكن كان يمتلك عار بـ(أون تي في)، أولاً يسري فودة كان في (أون تي في) أستاذ ريم ماجد في (أون تي في) خالد تليمة في (أون تي في) إليان داود في (أون تي في) الواد عبيط القرية في (أون تي في) كل دول كانو في (أون تي في) وياما قولتله”.

تابع، “وعلى فكرة نجيب خسر ناس كتير والعبيط هو الواد اللي أسمه القرموطي علشان ماتزعلوش وبالمناسبة بقى القرموطي ده أنا عامله في بلده مشروعات بحوالي 10 مليون جنيه، أنا بقول عليه عبيط هما مسمينو هناس عبيط القرية ولما جاء مصر كان ساكن في حته كدة ناحية البدرشين كان عاوز يشتري موبايل فراح طلع الموبايل من الميكروباص راح واد ضربه على قفاه وخده منه، الكلام ده مش بقوله من دماغي كدة يعني.

و كشف الزمالك عن شراء التردد الخاص بقناة الزمالك الجديدة قائلاً، “إن القناه ستظهر للنور قريبا ورشحت أسامة الشيخ لتولي الإشراف على تلك القناة لما له من خبرات في هذا المجال”.

واصل حديثه، “مشكلتي مع بريزينتيشن لم تكن مادية وكانوا يسددوا المستحقات في مواعيدها وحصل زيادة كمان، والمفترض عقد اجتماع مع الشركة بشكل بعد التغييرات في إدارتها والإتفاق على بنود التعاقد الجديد”.

ومن جانبه نفى محمد كامل رئيس بريزينتيشن سبورت وجود أي مشكلة مع القلعة البيضاء قائلًا، “لا توجد مشاكل مع نادي الزمالك وهناك مفاجأت عديدة في انتظار القلعة البيضاء لن نكشف عنها قبل خروجها إلى النور”.

واصل رئيس الشركة الراعية حديثه قائلاً، “مرتضى منصور كان زعلان مننا كتير قبل كده ومفيش مرة جينا إلا وتم إنهاء الأزمة”.