زيدان

ينوى نادى ريال مدريد الإسبانى التعاقد مع مهاجم جديد بمجرد فتح باب الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل لتعويض رحيل مهاجمه السابق ألفارو موراتا.

ريال مدريد يبحث عن مهاجم فى انتقالات يناير الشتوية
وفقًا لصحيفة "دون بالون" الإسبانية، فإن البداية المحبطة لريال مدريد فى الليجا هذا الموسم أجبرت المدير الفنى زين الدين زيدان على التعاقد مع مهاجم جديد، خاصة بعد إصابة المهاجم الفرنسى كريم بنزيما فى مباراة ليفانتى الأخيرة التى انتهت بالتعادل الإيجابى (1-1)، أمس الأول، السبت، فى الجولة الثالثة بالدورى الإسبانى.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن زيدان تقدم بطلب لرئيس نادى ريال مدريد فلورنتينو بيريز للتعاقد مع مهاجم جديد فى انتقالات يناير الشتوية، حيث وضع المدرب الفرنسى قائمة مختصرة تضم عددًا من المهاجمين للتعاقد مع أحدهم.

بيلوتى مهاجم تورينو أحد أهداف ريال مدريد فى انتقالات يناير
ريال مدريد يُفاضل بين بيلوتى ومهاجم لايبزيج
وتضم قائمة ريال مدريد من المهاجمين الذى يرغب بالتعاقد مع أحدهم، أندريا بيلوتى هداف فريق تورينو الإيطالى، ونجم فريق لايبزيج الألمانى تيمو ويرنر.

ويعانى ريال مدريد من أزمة هجومية طاحنة منذ بداية الموسم الحالى، خاصة فى ظل غياب مهاجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو عن مواجهات الليجا بسبب الإيقاف 5 مباريات، فضلًا عن تراجع مستوى بنزيما وجاريث بيل.

جدير بالذكر أن زيدان رفض التعاقد مع مهاجم جديد بعد رحيل موراتا إلى تشيلسى الإنجليزى مقابل 90 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، ولكن فى ظل تراجع مستوى الفريق الملكى واعتماده بشكل واضح على رونالدو أجبر المدرب الفرنسى على التفكير بالتعاقد مع بديل للمهاجم الإسبانى.