تشيلسي يهزم ستوك سيتي بهدف قاتل

حقق فريق تشيلسي فوزا ثمينا وقاتلا خارج ملعبه على فريق ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف مساء السبت ضمن مباريات المرحلة 29 للدوري الانجليزي الممتاز. وشارك النجم المصري الشاب رمضان صبحي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ستوك سيتي في مباراة اليوم للمباراة الخامسة على التوالي ، وقدم مباراة جيدة.وخرج رمضان صبحي مستبدلا في الدقيقة 90 والأخيرة من عمر المباراة ، وشارك بدلا منه المهاجم المخضرم بيتر كراوتش.

وسجل الجناح البرازيلي ويليان هدف التقدم للبلوز في الدقيقة 15 من الشوط الأول من تصويبة قوية من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.ووقف رمضان صبحي في الحائط البشري لفريق ستوك سيتي برفقة زميله في الفريق ، الا أن رمضان قفز أثناء تسديد الكرة لتمر تسديدة ويليان من موقع رمضان الى الزاوية الضيقة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 37 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق ستوك سيتي بعدما قام جاري كاهيل مدافع تشيلسي بدفع جوناثان والترز داخل منطقة الجزاء ، وقام والترز نفسه بتسديد ركلة الجزاء وحول الكرة داخل الشباك ، وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1وفي الشوط الثاني سيطر تشيلسي على مجريات اللعب وأهدر العديد من الفرص ، وسط تألق مدافعي ستوك سيتي وحارس مرماه.

وقبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط نجح المدافع المخضرم جاري كاهيل قائد فريق تشيلسي في تسجيل هدف الفوز القاتل بعد ركلة ركنية حاول مدافع ستوك سيتي ابعادها الى أن كاهيل سدد الكرة المرتدة مباشرة داخل الشباك.فوز تشيلسي رفع رصيده الى 69 نقطة ليحلق منفردا في صدارة الدوري الانجليزي بفارق 13 نقطة كاملة عن توتنهام ومان سيتي أقرب ملاحقيه ، فيما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 36 نقطة في المركز التاسع.