محمود عبد المنعم كهربا

سجل النجم المصري الشاب محمود عبد المنعم كهربا، هدفا وصنع هدف أخر ليقود فريقه اتحاد جدة للفوز على مضيفه الاتفاق بأربعة أهداف دون مقابل  ضمن مباريات المرحلة 24 للدوري السعودي الممتاز. وشارك المهاجم المصري كهربا ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه الاتحاد في مباراة اليوم وقدم مباراة رائعة وكان أحد نجوم اللقاء.

وسجل كهربا هدف "الاتي" الثاني في الدقيقة 16 من عمر الشوط الثاني بعدما تلقى كرة عرضية من جهة اليمين من التونسي احمد العكايشي قابلها كهربا بقدمه داخل الشباك. كما صنع كهربا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 71 بتمريرة رائعة الى زميله محمد قاسم صاحب الهدف بعد هجمة مرتدة قادها كهربا.

وكان المحترف التشيلي كارلوس فيلانوفا سجل هدف التقدم للاتحاد في الدقيقة 42 من الشوط الاول من تصويبة رائعة من على حدود منطقة الجزاء. وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق اختتم التونسي العكايشي أهداف الاتحاد بتسجيله الهدف الرابع.

فوز الاتحاد رفع رصيده الى 51 نقطة ليتقدم للمركز الثاني في جدول الدوري منفردا متفوقا على الأهلي والنصر صاحبي المركزين الثالث والرابع برصيد 49 نقطة لكل منهما. ورفع كهربا رصيده من الاهداف مع الاتحاد هذا الموسم الى 16 هدف في الدوري احتل بهم المركز الثاني منفردا في قائمة هدافي البطولة، بالاضافة لهدفين أخرين سجلهما في بطولة كأس ولي العهد.