الإعلامي خالد الغندور

أصدر محمد خضر رئيس قناة دريم قرارا بمنع ظهور خالد الغندور الإعلامي في برنامجه الأسبوعي (الكورة مع دريم) الذي يبث مباشرة يوم الجمعة.  وقال الغندور  لـ "صوت الإمارات" : "تحدث معي رئيس القناة وأبلغني أنني لن أظهر في برنامج يوم الجمعة المقبل". 

 وأضاف "طبيعي أنني لن أظهر على دريم في رمضان.. لكن الحلقة المقبلة تم منعي من تقديمها وسألتهم عن السبب فقالوا السباب الذي صدر من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خلال برنامجي". 

 وتابع "قلت لمحمد خضر إن السباب صدر في قناة أخرى.. فكان رده أنني كنت حاضرا وبالتالي سيمنع من الظهور".   وقال مصدر مقرب من الغندور ."صوت الإمارات": "كيف تحاسب الغندور على واقعة في قناة أخرى في حين لم تمنع البرنامج الذي حدثت فيه الواقعة الأصلية (اشتباك الطيب وشوبير)". 

 وأردف "كان هناك مفاوضات حول بدء برنامج يومي على دريم لكن الأمور الآن صعبة خاصة أننا لم نتقاض أموالا منذ أربعة أشهر وما زاد الطين بلة ما حدث اليوم بمنع برنامج الغندور يوم الجمعة". 

 وأتم "هناك جلسة بين الغندور ومسؤولي القناة يوم الخميس لوضع النقاط على الحروف ومعرفة كيف ستسير الأمور في الفترة المقبلة وإن كان الأقرب هو رحيله عن قناة دريم".