كلاوديو رانييري

أكد نادي ليستر سيتي المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على دعمه للمدرب كلاوديو رانييري، بعد سلسلة كبيرة من النتائج السلبية في البطولات المحلية سواء البريميرليج أو مسابقات الكأس. وأثيرت تكهنات واسعة حول اقتراب المدرب المُتوج مع ليستر سيتي بلقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي من الرحيل عن الفريق، حيث لم يحقق الفريق الانتصار إلا في 5 مباريات فقط بعد مرور 24 جولة.

وقد جاء في هذا البيان "يود أن يعلن النادي عن دعمه الكامل للمدرب الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني للفريق، خاصة بسبب ما حققه مع النادي في الموسم المُنصرم، أساس النجاح في النادي هو الاستقرار ووجود الترابط بين أعضاء وكل من فيه من أجل مواجهة كل ماهو صعب وكذلك التحديات الكبرى خلال المرحلة المُقبلة خاصة وأن الفريق يُقدم نتائج إيجابية في مٌسابقة دوري أبطال أوروبا".

وأضاف البيان "بكل تأكيد سيستمر نادي ليستر سيتي وكل من فيه بدعم المدرب كلاوديو رانييري وجميع عناصر الفريق من أجل ماهو قادم، لدينا فرصة في مٌسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وكذلك دوري الأبطال، نأمل أن نقدم أشياء جيدة من أجل إسعاد جماهير الفريق".

كان فريق مانشيستر يونايتد قد حقق فوز ساحق على حساب نادي ليستر سيتي في المباراة التي أقيمت بينهما يوم الأحد الماضي على أرضية ملعب كينغ باور ستاديوم في الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.