سرغيو بوسكيتس

عاد لاعب الوسط سرجيو بوسكيتس إلى قائمة فريقه برشلونة لمواجهة ريال سوسييداد، السبت، في الجولة 32 من الدروي الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد غيابه للإيقاف عن القائمة الأخيرة للفريق أمام يوفنتوس الأربعاء الماضي، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. ويغيب عن القائمة المدافع خافيير ماسكيرانو، الذي لم يتعاف بعد من آلام في ساقه اليمنى يعاني منها منذ لقاء يوفنتوس الذي انتهى بهزيمة البرسا 3-0. كما يغيب أيضا التركي أردا توران، الذي يخضع للمرحلة الأخيرة من تعافيه من إصابة عضلية، فضلًا عن أليكس فيدال ولاعب الوسط رافينيا ألكانتارا المصابين.

ويخوض البرسا هذه المباراة بدون مهاجمه البرازيلي نيمار، الموقوف 3 مباريات، بعد طرده أمام ملقا في الجولة الماضية، وتصفيقه للحكم الرابع أثناء توجهه للنفق المؤدي لغرفة الملابس. وإزاء هذه الغيابات اضطر المدير الفني للبرسا، لويس إنريكي، الاستعانة باثنين من لاعبي الفريق الرديف، هما لاعب الوسط كارليس ألينيا والمهاجم مارك كاردونا.

وتضم قائمة الفريق كلًا من مارك أندريه تير شتيغن، وياسبر سيليسن، وسيرجي روبرتو، وجيرارد بيكيه، وصامويل أومتيتي، وجيريمي ماتيو، وجوردي ألبا، ولوكاس دينييه، وسيرجيو بوسكيتس، وأندريس إنييستا، وإيفان راكيتيتش، وأندريه جوميز، وكارليس ألينيا، ودينيس سواريز، وليونيل ميسي، ولويس سواريز، وباكو ألكاسير، ومارك كاردونا.