ستوك سيتي يحقق فوزًا ثمينًا على ميدلسبره

حقق فريق ستوك سيتي فوزا ثمينا على ضيفه ميدلسبره بهدفين دون مقابل مساء السبت، ضمن مباريات المرحلة 27 للدوري الانجليزي الممتاز. وشارك النجم المصري الشاب رمضان صبحي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ستوك سيتي في المباراة للقاء الثالث على التوالي، وخاض اللقاء كاملا، وقدم مباراة رائعة، وكان نجم اللقاء الأول بمهاراته العالية. وسجل النجم النمساوي ماركو أرناتوفيتش الهدف الأول لستوك سيتي في الدقيقة 29 من الشوط الأول، وأضاف أرناتوفيتش نفسه الهدف الثاني لستوك في الدقيقة 42 من نفس الشوط.

وحرمت العارضة رمضان صبحي من تسجيل أول أهدافه مع فريق ستوك سيتي في الدقيقة 13 من الشوط الأول بعدما تلقى تمريرة عرضية من جهة اليمين في الدقيقة 13 استقبلها بتسديدة بقدمه اليمنى ولكن الكرة اصطدمت بالعارضة لتمنع هدفا أكيدا.

كما منع القائم الأيمن لمرمى ميدلسبرة رمضان صبحي من تسجيل هدف في الدقيقة 77 بعدما تلقى كرة عرضية عالية من جهة اليسار لعبها برأسه تصدى لها حارس مرمى ميدلسبره ببراعة وارتطمت بالقائم وخرجت الى ركلة ركنية. فوز ستوك سيتي رفع رصيده الى 35 نقطة ليتقدم للمركز التاسع، فيما تجمد رصيد ميدلسبره عند 22 نقطة في المركز 18.