700 متطوع من نادي الإمارات للسيارات

يستعد أكثر من 700 متطوع من نادي الإمارات للسيارات برئاسة محمد بن سليّم، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات، لتولي مسؤولية إدارة سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، وذلك للعام الثامن على التوالي، إذ سيعود هذا الحدث مجددًا إلى حلبة مرسى ياس لينطلق أواخر الشهر الحالي. 

وقال محمد بن سليّم، نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات:"يتطوع من نادي الإمارات للسيارات هذا العام أكثر من 700 متطوع لإدارة سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، وتصل نسبة الإماراتيين المشاركين في إدارة السباق إلى 20% من مجموع المتطوعين. وقد تم تدريب المتطوعين وفقًا لأعلىالمعايير العالمية، وقد أبدى المتطوعون التزامًا كبيرًا ومعرفة واسعة بمهامهم، حيث أن أغلبهم من حاملي شهادة البكالوريوس والشهادات العليا. ويسعدنا كثيرًا أن نرى اهتمام وإقبال وإخلاص المتطوعينلرياضة السيارات في الدولة، سواء كانوا من مواطني دولة الإمارات أو من الوافدين المقيمين على أرضها.وأود أن أشكر المتطوعين على جهودهم والتزامهم بالتدريب وحرصهمالمطلق على إنجاح هذا الحدث، متمنيًا للجميع الاستمتاع بموسم ناجح وآمن". 

وأضاف بن سليّم: "يعرف سباق الفورمولا 1 بالمستوى العالي من التشويق والإثارة للجميع، وسيقوم جميع المتسابقين بإظهار أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز. أما التحدي الذي يواجهه نادي الإمارات للسيارات فهو ضمان المستوى العالمي للسلامة والأمان التي حظي بها الحدث في مواسمه السابقة".