الشيخ محمد بن راشد آل

صاحب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في قصر في زعبيل مساء اليوم معالي روبرت فيتسو رئيس وزراء جمهورية سلوفاكيا والوفد المرافق.

وقد رحب بالضيف وتجاذب معه بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي أطراف الحديث حول علاقات الصداقة القائمة بين دولة الإمارات وسلوفاكيا وسبل تعزيزها من خلال فتح قنوات جديدة للتعاون وبناء شراكة استثمارية تعود بالخير على شعبي البلدين الصديقين.

وشرح رئيس وزراء سلوفاكيا في هذا السياق المقومات والإمكانات المتوفرة في بلاده والتي تشجع على إقامة استثمارات مشتركة خاصة في قطاعات الصحة والسياحة العلاجية والإبتكار والطاقة النووية السلمية..

معربا عن رغبة الحكومة السلوفاكية في بناء جسور مع دولة الإمارات على مستوى القطاعيين العام والخاص.

ووجه معالي روبرت فيتسو دعوة رسمية الى صاحب نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي لزيارة براتيسلافا.

صاحب  الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قبل دعوة رئيس الحكومة السلوفاكية شاكرا ومقدرا هذه الدعوة ووعد بتلبيتها في الوقت المناسب مؤكدا أن دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا ترحب بالانفتاح الثقافي والسياحي والاقتصادي مع جمهورية سلوفاكيا وبناء علاقات متينة ومتوازنة قائمة على المصالح المشتركة والاحترام المتبادل والتعاون البناء الذي يحقق الأهداف المرجوة للبلدين والشعبين الصديقين.