كريستيانو ينفي إهانة لاعبي الريال

    
قال المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني إنه لم يقصد توجيه أي إهانة لزملائه بتصريحاته التي أعقبت ديربي مدريد أمام أتلتيكو الذي انتهى بخسارة الملكي بهدف نظيف في الليغا أول من أمس.

وكان رونالدو، المتوج بالكرة الذهبية ثلاث مرات من قبل، قد صرح عقب اللقاء رداً على سؤال بخصوص مستواه «لو كان الجميع بنفس مستواي لتصدرنا الليغا في كل عام، ووفقاً للإعلام يبدو أن مستواي لا يرضي أحداً، ولكن الأرقام والإحصاءات لا تخدع»، مضيفاً «لا أرغب في التقليل من شأن أحد أو أي زميل، ولكن حينما يغيب أفضل اللاعبين يصبح الفوز صعباً. أنا أحب اللعب مع بيبي وكريم وبيل ومارسيلو».

وأوضح اللاعب في تصريحات لاحقة لوسائل الإعلام الرياضية «لقد تم تفسير تصريحاتي عقب نهاية المباراة بشكل خاطئ، لم أقل إنني أفضل من الآخرين، كنت أشير للجانب البدني وللإصابات، كنت أشير إلى المستوى البدني وليس الفني، فأنا لست أفضل من أي من زملائي».

وأضاف مصححاً ما قاله «الفريق شهد غيابات مؤلمة مثل بيبي وبيل وبنزيمة ومارسيلو والتي أضرت بنا ولم تسمح لنا باللعب بالمستوى الذي نعتاد عليه. أكن كامل الاحترام لزملائي ولم أرغب أبداً في إهانتهم. فأنا لا أرى نفسي أفضل من أحد».

وأثارت هذه التصريحات ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي وفي الوسط الرياضي، وعلّق قائد الفريق الملكي سرخيو راموس، على تصريحاته بقوله «كل شخص حر في رأيه، أنا أعرفه جيداً ولا اعتقد أن كريستيانو أراد أن يقلل من شأن أي من زملائه، نحن فخورون بأداء كل الفريق وحتى بعمل اللاعبين الذين لعبوا لدقائق قليلة».