أوتاميندي

اشارت العديد من وسائل الاعلام الاسبانية ان الارجنتيني نيكولاس اوتاميندي مدافع فالنسيا الاسباني بات قريبا من الانتقال إلى فريق مانشستر سيتي الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة (Superdeporte) الصادرة من فالنسيا الثلاثاء، فإن السيتيزينز يعد اقرب من مانشستر يونايتد للظفر بتوقيع المدافع الارجنتيني صاحب الـ (27 عاما)، حيث يتواجد خورخي مينديز وكيل اعمال اللاعب حاليا في مدينة مانشستر للاتفاق على كافة تفاصيل الصفقة.

وحسب ادعاءات الصحيفة، فإن مسؤولو مانشستر سيتي رضخوا لطلب ادارة الخفافيش بدفع مبلغ 50 مليون يورو (قيمة فسخ العقد) للتخلي عن اوتاميندي في الصيف الحالي، علما أن نافذة الانتقالات ستغلق في الاول من ايلول/ سبتمبر المقبل.

ومن المتوقع أن يكون اجتماع اليوم هو الحاسم في الصفقة، حيث يأمل مانشستر سيتي بالحصول على خدمات صخرة دفاع التانغو قبل نهاية الاسبوع الحالي، بعد التوقيع مع الانجليزي رحيم سترلينج نجم ليفربول بصفقة قياسية بلغت قيمتها 49 مليون جنيه استرليني. 

وستجرى عملية التصويت يوم 26 شباط/ فبراير من العام المقبل في زوريخ خلال جمعية عمومية غير عادية سيتم فيها انتخاب رئيس الفيفا.