زين الدين زيدان

 

استعاد الفرنسي زين الدين زيدان ، مدرب ريـال مدريد، جميع لاعبيه قبل مواجهة الكلاسيكو أمام برشلونة ، السبت المقبل، على ملعب كامب نو، مع عودة البرتغاليين بيبي وكريستيانو رونالدو، والفرنسي رافائيل فاران، والألماني توني كروس، عقب إنهاء التزاماتهم مع منتخبات بلادهم.

وشارك الكوستاريكي كيلور نافاس والبرازيلي دانيلو والكولومبي خجيمس رودريجيز في تدريبات بوتيرة أقل ولكن تحت إشراف زيدان أيضا الذي سيقود مرانا للفريق الجمعة لشرح التكتيكات التي سيعتمد عليها في مباراة السبت.

وشارك بيبي وكريستيانو ورونالدو وكروس في التدريبات اليوم مع زملائهم في حين واصل نافاس جلسة إعادة التأهيل داخل منشآت النادي وشارك دانيلو في جزء من تدريبات الفريق، وقام خاميس بتدريبات منفردة.

ولايزال مركز الجناح الأيمن يمثل نقطة الشك في التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها زيدان، حيث يصارع دانيلو وكارباخال على اللعب في هذا الجانب، في حين يتعافى راموس من آلام الظهر بشكل جيد ويبدو مرشحا للعب أساسيا مع بيبي ومارسيلو.

أما باقي التشكيل فيتوقع أن يضم كاسميرو ومودريت وكروس وبيل وكريستيانو رونالدو وبنزيمة.

يشار إلى أن برشلونة يتصدر حاليا ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة بفارق عشر نقاط عن ريال مدريد الذي يحتل المرتبة الثالثة بعد أتلتيكو مدريد الذي يحتل الوصافة بفارق نقطة واحدة عن الملكي.