خولة حميد عباس تصطاد لقب رماية شرطة دبي

توج مدير الإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، اللواء محمد سعيد المري، الرقيب أول خولة حميد عباس من الإدارة العامة للمنشآت والطوارئ، بطلة للنسخة الثامنة لبطولة الرماية للشرطة النسائية التي أقيمت في إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، وجاءت ثانية رقيب أول أسماء أحمد ناصر من مركز شرطة ند الشبا، وحلت ثالثة العريف أول أمنيات داوود سليمان من المنشآت والطوارئ.

وأشاد اللواء محمد سعيد المري بمستوى البطولة والنتائج المحققة التي تبشر بمستويات متطورة، موضحًا أهمية مثل هذه البطولات التي تقام سنوياً في تطوير المستوى، وقال إنَّ اهتمام شرطة دبي برياضة الرماية كونها جزءاً لا يتجزأ من مهام عمل الشرطة، كما أنها تطوير لجوانب رياضية أولمبية بدأت تأخذ دورها ضمن المنافسات الرياضية، مشيداً بمستوى الراميات وما حققن من أرقام جديدة.

وأكد توجيهات اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي، الذي لا يألو جهداً من أجل إبراز الرياضة في شرطة دبي، تحقيقاً لمكتسبات رياضية سواء على مستوى فرق شرطة دبي أو على مستوى المنتخبات الوطنية.

وحضر الختام الرائد خبير حمزة جمعة الميل رئيس قسم الأنشطة الرياضية الداخلية في إدارة الشؤون الرياضية في شرطة دبي، والملازم أحمد خلفان الحمادي وعدد من الضباط والمسؤولين في شرطة دبي.