فريق الشباب

يخوض فريق الشباب مساء اليوم الاربعاء  لقاءً تاريخيا حين يحل ضيفاً على السيب العماني في نهائي بطولة الأندية الخليجية التي ستقام على ملعب السيب في عمان.

وتكمن تاريخية المباراة في أن الشباب يتطلع إلى كتابة اسمه بأحرف من ذهب في سجلات المسابقة التي توج بلقبها الغالي مرتين من قبل، مما سيحفز رجال الفريق الأخضر على البحث عن اللقب الثالث.

يأمل الشبابيون في نيل اللقب الخليجي الثالث حتى يتساوى الأخضر بنفس الرصيد من الألقاب مع كل من الأهلي جدة والاتفاق السعوديين، وحتى يكون أول فريق إماراتي ينال هذا اللقب 3 مرات.

ويحل الفريق "الأخضر" ضيفا على السيب وهو يحمل ذكريات الماضي الجميل في الأراضي العمانية حيث صنع الأخضر ربيعه الخليجي الأول في عمان تحديدا حين نال اللقب عام 92 دون أن يمنى بأي خسارة. ويحل الشباب ضيفا على السيب الذي ابتسمت له القرعة، حين منحت الفريق فرصة لعب المباراة النهائية على أرضه مما قد يشكل دافعا للمنافس من أجل انتزاع اللقب واهداء عمان اللقب الثاني بعد اللقب الأول الذي كان من نصيب فنجاء.

وغادرت بعثة الشباب إلى عمان أمس الأول الاثنين، بهدف منح اللاعبين فرصة التأقلم على الأجواء وتأدية المران الأخير على ملعب السيب الذي سيحتضن المباراة النهائية، إلى جانب تأمين الراحة للاعبين خاصة في ظل ضغط المباريات الذي يعانيه الجوارح حتى الآن.