مباراة الزمالك والنجم الساحلي

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والنجم الساحلي المقامة بملعب بتروسبورت في إياب نصف نهائي الكونفدرالية بتقدم الفريق الأبيض بهدف دون رد سجله محمود كهربا في الدقيقة 12.
بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي ومحمد عادل جمعة وأحمد دويدار وعلي جبر وحازم إمام وطارق حامد وعمر جابر  وأحمد حمودي وأيمن حفني ومحمود عبد المنعم كهربا وباسم مرسي.

ويتلقى الفريق الأبيض صدمة كبيرة في الدقيقة الخامسة بطرد علي جبر مدافع الزمالك في الدقيقة السادسة لضرب بغداد بونجاح لاعب النجم بدون كرة ليضع فريقه  في ورطة ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين

وفي الدقيقة 12 يحرز كهربا الهدف الأول للزمالك في شباك النجم من هجمة منظمة، بعدما وصلت له الكرة داخل منطقة الجزاء سددها على يمين أيمن المثلوثي.
بعد الهدف ينشط الفريق الأبيض محاولاته لتعزيز التقدم، بينما يسعى الفريق التونسي لخطف هدف التعادل عن طريق الهجمات المرتدة، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد كوفي بدلا من أحمد حمودي لتحقيق التوازن في خط الدفاع.

وتشهد الدقيقة 27 احتساب الحكم ركلة حرة للزمالك على حدود منطقة جزاء الفريق التونسي يسددها باسم مرسي فوق العارضة.

وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة من الشوط لخطف الهدف الثاني، في حين اعتمد النجم على الهجمات المرتدة السريعة لكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم الزمالك بهدف دون رد.