عالم مدهش

تختتم فعاليات الدورة السادسة عشرة من عالم مدهش الليلة ليسدل الستار على واحدة من أشهر الوجهات الترفيهية الصيفية المفضلة لدى كافة العائلات العربية والأجنبية، والتي أقيمت على مدار 52 يوماً من المرح والمفاجآت هذا العام تحت شعار "مغامرة جديدة في كل خطوة".

 ومنذ اليوم الأول للفعاليات، حرصت الجهة المنظمة لهذا الحدث السنوي الترفيهي الأهم في المنطقة، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، على توفير العديد من العروض الترفيهية، والفنية والاستعراضية الأكثر تميزاً في هذا النوع من الأحداث حول العالم.
 
ونجحت الدورة السادسة عشرة في استقطاب زوار موسم الصيف في دبي القادمين من كافة دول المنطقة، والدول الأوروبية، والمملكة المتحدة، وأميركا، وروسيا، والهند، والصين، وكافة الدول حول العالم التي تواجد رعاياها في واحة من الآمن داخل فعاليات عالم مدهش هذا العام.
 
وشهدت أروقة وقاعات مركز دبي التجاري العالمي الحاضنة لفعاليات عالم مدهش زخماً ملحوظاً في هذه الدورة، حيث تزايد الإقبال من الجمهور يوماً بعد يوم، وبصورة مطردة عقب الافتتاح الرسمي.
 
وظلت الفعاليات ترحب بزوارها من كافة الجنسيات، وتقدم المفاجآت السارة للعائلات التي جاءت لزيارة عالم مدهش من شتى دول المنطقة، ومن خارجها أيضاً، إلى جانب مواطني الدولة، والمقيمين على أرضها من كافة الأعمار، وبكثافة غير مسبوقة.