هيئة آل مكتوم الخيرية

نفذت هيئة آل مكتوم الخيرية مشروع افطار صائم فى روما خلال شهر رمضان المبارك باشراف سفارة الامارات العربية المتحدة حيث تم التوزيع على اللاجئين القادمين من شمال افريقيا عن طريق البحر والمتواجدين في مخيمات اللاجئين في روما.

وقال ميرزا الصايغ بان هيئة آل مكتوم الخيرية تواصل مشوارها الخيري وتنفذ مشاريع افطار صائم فى عدد من الدول والتى تجسد قيم العطاء والتكافل والتراحم والتخفيف من معاناة الفقراء خلال هذا الشهر الكريم وما له من انطباع جيد في نفوس المستفيدين مشيرا إلى أن سفارة الدولة فى روما تولت توزيع المساعدات لمراكز اللاجئين القادمين عبر البحر في روما.

وشملت المساعدات مركز سان ميكالي الكائن في ساحة أنطونيو تيفولي رقم 4 ومركز فاليكو في شارع فيسو دال أوزا رقم 484 ومركز جروتاروسا في شارع جروتاروسا رقم 190 ومركز كوديروسوني في شارع كوديروسوني رقم 8 ومركز فرانطونيو في شارع ديل فرانطونيو رقم 44/أ و 44/ب مركز باست هاوس تيفولي في شارع تيفولي رقم 13.

كما شرعت السفارة في تنفيذ مشروع إفطار صائم منذ بداية شهر رمضان حيث توزع من 300 إلى 400 وجبة يوميا حيث يلاقى هذا المشروع استحسانا كبيرا لآثاره العظيمة في نفوس الصائمين المعوزين.