فائز السراج يبحث مع مقرر اللجنة الحقوقية

التقى رئيس المجلس الرئاسي الليبي فائز السراج بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس ، مع مقرر اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بليبيا أحمد عبد الحكيم حمزة.وقال مقرر اللجنة الوطنية لحقوق الانسان بليبيا ، أحمد حمزة ، في اتصال هاتفي مساء اليوم، مع وكالة انباء الشرق الأوسط ، إن اللقاء تناول أبرز الملفات ذات الاهتمام المشترك فيما يتعلق بملف حقوق الانسان والحريات العامة في ليبيا ، بالإضافة لبحث الأوضاع الأنسانية والمعيشية التي يمر بها المواطنين في عموم البلاد وملف دعم جهود الحوار الوطني وتحقيق الاستقرار السياسي وأستعادة الأمن والأستقرار الوطني وأحلال السلام في ليبيا.

وأضاف أنه تم بحث أيضا سبل التعاون المشترك فيما بين المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني واللجنة الوطنية لحقوق الانسان ، من أجل العمل علي تحسين حالة حقوق الانسان في ليبيا . وتابع قائلا:- إن رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج أعرب عن التزامهم الكامل بالعمل علي تحسين حالة حقوق الانسان والأوضاع الإنسانية في ليبيا والمضي قدما في تحقيق المصالحة الوطنية الشاملة .

ونوه بأن السراج ، أكد التزامة بدعم كل الجهود المحلية للحد من انتهاكات حقوق الانسان في ليبيا والعمل مع كل الأطراف التي تسعي لتحقيق التوافق والمصالحة الوطنية الشاملة وتدعم جهود احلال السلام واستعادة الامن والاستقرار في البلاد .