نضال الشافعي يعرب عن سعادته بنجاح "شطرنج" في "واحد من الناس"

حل الفنان نضال الشافعي ضيفًا على برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، والذي تم تسجيله من داخل دار الحصري للأيتام .

وتحدث فيه الشافعي عن العديد من مشروعاته الفنية الجديدة وأعرب عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه مسلسلي "شطرنج" و"الوسواس"، اللذان لاقا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا. وكشف الشافعي الستار عن العديد من الأسرار في حياته التي سيعرفها الجمهور لأول مرة عند مشاهدتهم لحلقته في برنامج "واحد من الناس"، وتوجه بعدها مع فريق البرنامج، إلأى دار الحصري لرعاية الأيتام الذين رحبوا بالنجم بحفاوة كبيرة.

 وقضى نضال الشافعي يوم ممتع مع الأطفال شاركهم الاستمتاع بممارسة هوايتهم المفيدة، ولعب كرة القدم معهم وكذلك البلياردو والبلاي استيشن واستمتع بمشاهده أدائهم التمثيلي وإلقاء الشعر والغناء من الأطفال الموهوبين، وأعرب نضال عن سعادته الشديدة بمشاركة الأطفال الأيتام في هوايتهم. وأكد أن الأمل فيهم كبير في أن يكون منهن شعراء وفنانين نظرًا لموهبتهم الكبيرة.

واختتم يومه مع الأطفال بتوزيع الهدايا الرمزية بمناسبه حلول شهر رمضان الكريم والتقاط العديد من الصور التذكارية مع الأطفال حيث توجه نضال بالشكر لكل القائمين على إدارة دار الحصري لرعاية الأيتام على مجهودهم الكبير، داعيًا الله أن يجازيهم كل خير على ما يقدموه لهؤلاء الأطفال . ومن المقرر إذاعة الحلقة خلال الأيام المقبلة.