مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة

 نظم مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة بالتعاون مع جامعة سيؤول الوطنية ندوة حول مرض سرطان الثدي باعتباره الأكثر شيوعا بين الإناث خاصة المسنات وترتفع معدلات الإصابة به في الدول المتقدمة مقارنة بالدول النامية.

وركزت الندوة على أحدث وسائل التشخيص بالإضافة إلى الطرق الجراحية المتبعة وطب إعادة التأهيل بحضور أكثر من 50 طبيبا وباحثا متخصصا في هذا المجال بالإضافة إلى كبريات الشركات الدوائية المتخصصة في مجال علاج السرطان.

وألقى البروفيسور دونغ يونغ نوه من جامعة سيؤول الوطنية ندوة حول "الاتجاهات الجراحية الحديثة في سرطان الثدي" تحدث فيها عن التشخيص الإشعاعي والتصوير الجزيئي والجراحة التجميلية والعلاج الكيميائي والسيطرة على الغدد الليمفاوية لمرضى سرطان الصدى.

ومن جانبه قال الدكتور ميونغ وان سونغ الرئيس التنفيذي لمستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة تعتبر الندوة فرصة ثمينة لإلقاء الضوء على مرض سرطان الثدي والاطلاع على طرق العلاج الحديثة والأبحاث الإكلينيكية في هذا المجال ويعتزم مستشفى الشيخ خليفة التخصصي في رأس الخيمة تنظيم العديد من هذه الندوات لتبادل المعرفة بين الأكاديميين في دولة الإمارات.

ويعد الدكتور دونغ يونغ نوه من أشهر الأطباء الكوريين حيث شارك في أكثر من 1000 عملية جراحية وهم من أحد رواد الجراحة المعروفين عالميا في مجال سرطان الثدي حيث اعتمد في عملياته على النظام الملاحي في تصوير السرطان ونشر الدكتور نوه أكثر من 180 مقالا في اشهر المجلات الطبية المتخصصة وحصل على العديد من الشهادات والجوائز الدولية.