قائد عام شرطة رأس الخيمة يجتمع مع أعضاء فريق الطوارئ والأزمات

 ترأس اللواء علي بن علوان النعيمي القائد العام لشرطة رأس الخيمة الاجتماع التنسيقي مع أعضاء فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي وذلك بقاعة الاجتماعات بالقيادة العامة للتباحث حول آخر المستجدات الأمنية .

وأكد القائد العام لشرطة رأس الخيمة في مستهل الاجتماع أن فريق الطوارئ المحلي يقوم بالتنسيق والمشاركة الفعالة والمتابعة الميدانية لتنفيذ جميع متطلبات استمرارية الاعمال في الجهات الحيوية والوقوف على حالة البنية التحية وجاهزيتها لمواجهة الأزمات والكوارث والتأكد من قيام الوحدات التنظيمية بتنفيذ القرارات التي اتخذها الفريق فيما يخص النظام واتخاذ الإجراءات اللازمة لتحسين وتطوير الاداء .

وأثنى على جهود الفريق المبذولة في سبيل تعزيز الأمن والأمان بالدولة .. مشيداً بالتقنيات الحديثة المستخدمة في نظم الاتصال بهدف تحقيق التواصل بين جميع الجهات من جهة ومركز العمليات الوطني من جهة اخرى وفقا لأحدث المعايير الامنية.

وتناول الاجتماع مناقشة الخطة الاستراتيجية للفريق والمهام الموكلة إليهم بالإضافة إلى استعراض خطة التمارين كما تناول الحضور آلية التنسيق والتعاون والتخطيط المشترك والاستجابة الوطنية وسبل دفع وتنسيق الجهود بين افراد فريق الطوارئ المحلي تحت اشراف الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والازمات والكوارث .