هيئة الكهرباء في دبي

 شاركت هيئة كهرباء ومياه دبي في فعاليات يوم العالمي للقلب الذي تحتفي به منظمة الصحة العالمية في كل عام عبر عدة نشاطات ومبادرات شملت إطلاق حملة توعية لسكان إمارة دبي حول مخاطر أمراض القلب وسبل الوقاية منها ومعالجتها.

وقامت الهيئة في هذا الإطار بتنسيق ورعاية حملة إعلانية توعوية عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل الإجتماعي اضافة الى تخصيص يوم توعوي لموظفيها حول أهمية العناية بصحة القلب فيما قام الموظفون بكتابة تعهداتهم لنمط حياة صحي وتعليقها على شجرة تم وضعها في المبنى الرئيسي للهيئة.

كما وفرت الهيئة كادرا طبيا لإجراء بعض الفحوصات اللازمة للتحقق من سلامة القلب عند جميع العاملين في المؤسسة كفحص الحالة البدنية والصحية ومؤشرات كتلة الجسم وفحص ضغط الدم والسكر بالإضافة إلى تقديم الإستشارات الطبية من قبل خبراء التغذية.

وقالت هدى المطوع نائبة الرئيس لقطاع التسويق والإتصال المؤسسي بالإنابة في الهيئة ان الهدف من المشاركة بالفعاليات هو زيادة الوعي عند أفراد مجتمعنا وموظفينا بمخاطر أمراض القلب وضرورة اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بشكل يومي اضافة الى رفع مستوى وعي أفراد المجتمع من خلال وسائل الإعلام وشبكات التواصل الإجتماعي وذلك عبر نشر نصائح وإرشادات حول سبل الوقاية من أمراض القلب وطرق العيش الصحية.

المصدر : وام