العقيد سيف مهير المزروعيإن

تسبب انفجار إطار المركبة صباح الجمعة الماضي، في وفاة شاب عربي الجنسية، على شارع الصفوح بالاتجاه إلى منطقة الممشى في دبي، بعد اصطدامه بمركبتين. ونتج عن الحادث ثلاث إصابات بين متوسطة وبليغة، فيما نقلت جثة الشاب الذي يعمل في أحد الفنادق في دبي، ويقيم مع أسرته في الدولة، إلى الطب الشرعي لاستكمال الإجراءات.

وأوضح  مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، العقيد سيف مهير المزروعي إن نهاية الأسبوع الماضي، شهدت وقوع عدد من الحوادث، نتج عنها تسجيل حالتي وفاة وستة إصابات متنوعة بين البسيطة والمتوسطة والبليغة، وإن أسباب تلك الحوادث تتمثل في انفجار إطار أحد المركبات، وعدم الانتباه والانحراف المفاجئ.

وأضاف العقيد المزروعي أنه في الساعة التاسعة والنصف من صباح أمس الاحد، انحرفت شاحنة من مسارها الصحيح، وتدهورت على شارع الخيل بالاتجاه إلى أبوظبي، وجراء الحادث، تضررت مركبتان بأضرار متوسطة، بعد اندفاع الحمولة التي كانت تقلها الشاحنة، وأغلقت أجزاء من مسارات الشارع، ما أدى إلى تكدس السيارات وازدحام كبير في الشارع. وأوضح المزروعي أن الدوريات المرورية انتقلت إلى مكان الحادث، فور تلقي البلاغ من غرفة القيادة والسيطرة، وأشرفت على تنظيم حركة السير والمرور، وإزاحة الحمولة عن الطريق، بالإضافة إلى إخراج المركبات بواسطة رافعات الشرطة، قبل فتح الحركة بشكل كامل.

ولفت العقيد المزروعي إلى أنه وقع حادث صدم وتدهور شاحنة صباح أمس على دوار جبل علي الهباب، دون أن يتسبب في وقوع إصابات، إلا أن انقلاب الشاحنة تسبب في إغلاق أكثر من مسرب في الشارع، كما شهد صباح يوم الجمعة الماضية، حادث دهس في شارع الشيخ زايد تحت جسر الدفاع بالاتجاه إلى أبوظبي، أسفر عن إصابة المدهوس إصابة متوسطة.