طرق دبي

تجري مؤسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات خصمًا بنسبة 25% اليوم على 150 رقمًا للوحات الثلاثية للمركبات في فئات مختلفة، وتبلغ قيمة اللوحة 199.999 ألف درهم، ويستمر الخصم حتى نفاد الكمية، كما تنظم الهيئة مزادًا إلكترونيًا خاصًا، غدًا، للمصرّح لهم بتجارة الأرقام، سيختص ببيع باقة كاملة لـ"الرقم تسعة".

وأفاد مدير إدارة ترخيص المركبات في المؤسسة، سلطان المرزوقي، بأن المبادرة تأتي تلبية لرغبة شريحة واسعة من المتعاملين من هواة اقتناء لوحات المركبات المميزة وتجارة الأرقام، مؤكدًا حرص الهيئة على تقديم خدمات تُعزز من ثقة المتعاملين بالهيئة.

وأضاف أن مبادرة الخصم على الأرقام الثلاثية للمركبات، تأتي في سياق تعزيز الثقة أيضًا، خصوصًا أن اقتناء اللوحات يتسم بإقبال كبير من الجمهور بمختلف شرائحه، حيث بإمكان المتعامل إنهاء عملية الشراء كاملة عبر الموقع، وذلك في إطار سعي الهيئة إلى دمج كل الخدمات المتعلقة بهذه الخدمة بالتطبيقات الذكية.

ولفت المرزوقي إلى أنه سيتم تنظيم مزاد إلكتروني خاص غدًا، للمصرّح لهم من قِبل الهيئة بتجارة الأرقام، سيختص ببيع باقة كاملة للرقم تسعة، من خلال طرح ثلاث لوحات (ثنائية ورباعية وخماسية)، موضحًا أن إقامة المزادات الخاصة تلبية لرغبة التجّار الذين يهتمون بشراء اللوحات والأرقام المميزة، فضلًا عن تشجيع الراغبين في اقتناء اللوحات بأخذ تصاريح لمزاولة المهنة بهدف تعزيزها بشكل أفضل.