فعاليات " مفاجآت صيف دبي"


تستقبل مراكز التسوّق خلال "مفاجآت صيف دبي" أعدادًا متزايدة من الروّاد والمتسوقين، من مواطني الدولة ومقيميها أو من زوّارها الذين يتوافدون إليها خصيصًا ليشهدوا هذا الحدث المتميز، والذي يقدّم لهم تجربة تسوّق ممتعة ومجزية في نفس الوقت.

وتقدم مراكز مثل: دبي مول، ومول الإمارات وسيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف وابن بطوطة مول وميركاتو ودبي فستيفال سيتي مول وسيتي ووك وذا بيتش وغيرها، عروضًا ترفيهية وخصومات مذهلة لا تتوافر في أي موسم آخر أو في أي مكان في العالم.

وتستقطب مراكز التسوق في دبي خلال حدث "مفاجآت صيف دبي"، الآلاف من السياح من مختلف دول العالم، الذين يقصدون المدينة للاستمتاع بما تزخر به من معالم سياحية ووجهات ترفيهية وفعاليات فنية وثقافية تحوّل صيفهم إلى واحة من المرح والفرح، فضلًا عن إمكانية تسوّق أجود البضائع بأفضل الأسعار مع خصومات تصل حتى 75%.

وفي جولة أجراها المركز الإعلامي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، في سيتي سنتر ديرة، التابع لمجموعة ماجد الفطيم العقارية، وهو أحد الشركاء الاستراتيجيين للمؤسسة، التقى خلالها عددًا من المتسوقين من سكان دبي وزوارها، والذين أجمعوا على أن التسوق في دبي له نكهة خاصة تميزه عن أي مدينة أخرى في العالم، إذ إن رحلة التسوق فيها لا تقتصر على الشراء فحسب، بل تتعداها إلى اختبار تجارب جديدة ضمن عالم متكامل من الترفيه والفعاليات المميزة.

وأضافت روتشي شابار: "في كل عام، أنتظر التنزيلات التي تقام خلال حدث المفاجآت وذلك لاقتناص أفضل الصفقات والاستفادة من العروض الترويجية التي تشمل جميع مستلزمات عائلتي.. لقد لاحظت أن العديد من العلامات التجارية طرحت مجموعات "العودة إلى المدرسة" بالتزامن مع التنزيلات والخصومات التي تقدم حاليًا، ما أتاح لنا فرصة الاستفادة منها، أنا سعيدة لأنني تمكنت من شراء مستلزمات أولادي المدرسية خلال فترة التنزيلات".

أما موباتسيري ماكوني، من زيمبابوي، فقد أبدى سعادته الكبيرة كونه يزور دبي للمرة الأولى. وأضاف: "سمعت الكثير عن دبي وعن روعتها، لذلك قررت هذا العام زيارتها مع أفراد عائلتي، أكاد لا أصدّق الخصومات الكبيرة التي تقدمها المتاجر هنا، كما أن تشكيلات الأزياء، وخصوصًا الملابس الرياضية، تتسم بالتنوع، فهي تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة وضمن أسعار مناسبة للغاية، وفي كل مرة أقول لنفسي انتهى وقت التسوق، أجد نفسي تلقائيًا أدخل إلى المتجر التالي لشراء منتجات أخرى".

من جهته، أعرب ناياشا ماكوني، والد موباتسيري، عن رضاه عن العروض الترويجية، مضيفًا: "جئت إلى دبي كي أشاهد الفعاليات وأستمتع بالتسوق، أود أن أشكر القائمين على الحدث لما قدموه للزوار من تنوع في الفعاليات الترفيهية والعروض الترويجية".

بدورها أشارت لينا ديساوبيل، وهي سائحة من جزر سيشل، إلى أنَّها حضرت إلى دبي برفقة والدتها وابنتها للسياحة والاستجمام، فضلًا عن الاستفادة من العروض الترويجية التي تتوزع في كل ركن من أركان مراكز التسوق. لطالما كانت دبي وجهتي المفضلة للتسوق، مضيفةً: وأنا أزور المدينة باستمرار لأنني أعتبرها عاصمة الأناقة في المنطقة، فعملي في منصب مرموق في بلدي يقتضي أن أكون دائمًا بكامل أناقتي، وهذا ما أستطيع أن أجده في متاجر دبي تحديدا.

وتحدثت ابنتها إميلي عن التنوع الكبير في المتاجر الذي تقدمه دبي لزوارها، وأضافت: "التسوق في دبي ممتع جدًا، فالمتاجر هنا دائمًا ما تعرض أحدث صيحات الموضة التي تناسب جميع الفتيات من جيلي، فضلًا عن التنوع الكبير في مجموعات الأزياء. غالبًا ما أشتري من أفخم العلامات التجاري بأسعار يصعب منافستها في أي دولة من دول العالم، كما أن موظفي المتاجر في دبي، والناس عمومًا، ودودين جدًا، لذلك تستطيع انتقاء مشترياتك بكل راحة وأمان".

أما فريحه ادريس من باكستان، والتي حضرت إلى دبي لقضاء إجازة مع عائلتها، فبدت متحمسة للغاية لمتابعة الفعاليات الترفيهية والاستفادة من التخفيضات التي يقدمها الحدث لزوار دبي. وأضافت: "أحرص دائمًا على زيارة دبي خلال مواسم المهرجانات. إن تجربة التسوق في هذه المدينة رائعة، فهنا تستطيع أن تجد كل ما تبحث عنه في مكان واحد، وخصوصًا إذا كان ما تبحث عنه منتجًا مميزًا. لقد زرت مدنًا كثيرة حول العالم، مثل لندن، لكن تجربة التسوق في دبي لا مثيل لها؛ إن العروض الترويجية متوفرة في كل مكان، والأسعار رائعة وهناك الكثير من التنزيلات".

وأضافت شيلبي شارما، من الهند: "أنا سعيدة جدًا بالخصومات المتنوعة التي يقدمها حدث "مفاجآت صيف دبي"، فهي ملائمة لجميع الميزانيات، لذلك أعتقد بأنه تم تصميمها بذكاء لتناسب الجميع".

وتابعت : "أنا مقيمة في دبي منذ 7 سنوات، وأنتظر الحدث في كل عام لما يقدمه من عروض ترويجية متنوعة ترضي جميع الأذواق، كما تتميز خدمة العملاء بمستوى رفيع يجعلك تشعر معه بأنك مميز، وقد لاحظت أن العديد من المتاجر الكبيرة وحتى متوسطة الحجم قد زادت من عدد موظفيها خلال الحدث، ما رفع مستوى الخدمة إلى أفضل وأرقى مستوياتها".