مسرح "عالم مدهش"

شهد مسرح "عالم مدهش" عرضاً لفعاليات مدرسة سكافا لتعليم فنون الطهي في دبي، الذي قدم مجموعة من الأساليب الحديثة في تشكيل الأطباق السريعة للأسرة الباحثة عن الاستمتاع بطعام البيت في أي وقت دون الحاجة للجوء إلى المطاعم، والوجبات المصنعة.

وقدمت خبيرات الطهي في مدرسة "سكافا" مجموعة من النصائح للسيدات والرجال للحصول على مذاق أشهى للأطعمة المصنوعة في البيت، وإضفاء لمسات خاصة على أطباق منزلية كي تظهر بتنوع جميل يرضي كل أذواق أفراد الأسرة

وركز عرض سكافا على تنويع الأطباق وتجديد شكل السفرة في البيت، ووضع لمسات خاصة على أجواء التقديم التي يكثر الاهتمام فيها عادة لجذب الأسرة إلى مائدة الطعام، وتلبية احتياجات العين من التقديم الشهي الذي يضيف متعة إلى تناول الطعام من يد سيدة المنزل

وتم في عرض مدرسة "سكافا"، المعروفة في تعليم فنون الطهي في دبي، استخدام أدوات بسيطة تناسب البيت العصري الذي تعمل فيه السيدة إلى جانب الرجل لأوقات طويلة خارج المنزل، وهي تملك وقتاً قصيراً لإعداد سفرة متنوعة للعائلة لإبعادهم عن الأطعمة المصنعة، أو الوجبات السريعة.

وبحسب النصائح المقدمة، فقد وفرت هذه الفعالية للمرأة والرجل، وحتى للفتيان ممن يسمح لهم بدخول المطبخ، فرصة التعرف إلى كيفية تنظيم الوقت للطهي، واختيار الأطباق التي تشكل التنوع المطلوب، وتحضير السفرة في وقت قياسي يجذب الجميع. وأسهمت طرق مدرسة "سكافا" لتعليم فنون الطهي في دبي بتعليم الحضور الأساليب المختصرة لاستخدام الطهي البارد، مثل عمل السلطات المتنوعة الشهية، والحلويات الأنيقة اللذيذة، والشطائر التي يعشقها كل أفراد الأسرة من الصغار والكبار.

وركزت الفقرات المقدمة على توفير متطلبات جسم الطفل من الفيتامينات باستخدام نوعيات مختارة من الأجبان والألبان والأغذية المحضرة في البيت، إلى جانب الخضراوات والفاكهة التي يمكن أن تدخل في عدة أطعمة سهلة ومريحة ومغذية.

وحرصت الجهة المنظمة لفعاليات هذا الحدث السنوي الترفيهي الأهم في المنطقة، مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، على توفير هذه الفعالية للسيدات والرجال والأطفال مع اقتراب موعد العودة إلى المدارس، حيث يتطلب من الأم والأب المساهمة في تحضير غذاء متكامل لأبنائهما أثناء وقت المدرسة، وبعد العودة إلى البيت.

ويوفر "عالم مدهش" منصة مثالية للترفيه والفائدة، إذ يضم أنشطة فريدة مثل ألعاب المهارة وألعاب التشويق والمغامرات والألعاب المطاطية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات.