جمارك دبي تطلق حملة "وطني هويتي"


أطلقت جمارك دبي استعدادًا لاحتفالات الدولة بيوم العلم الذي يصادف الثالث من نوفمبر واليوم الوطني الرابع والأربعين في الثاني من كانون الأول/ ديسمبر المقبل، حملة "وطني هويتي" حرصًا منها على دعم وتعزيز مفاهيم الهوية الوطنية.
 
واستهدفت الحملة مبنى الدائرة الرئيسي بميناء راشد، والمراكز الجمركية في إمارة دبي، وهي حملة مستمرة وتتضمن العديد من الفعاليات المصاحبة التي تدعم الرسالة السامية بالحفاظ على الهوية الوطنية.
 
وأعرب مدير إدارة الاتصال المؤسسي بجمارك دبي، خليل صقر بن غريب، عن امتنانه وتقديره للدور الريادي الذي يقوم به فريق المتطوعين بجمارك دبي، مؤكدًا أن ما يمثلّونه يعكس حرص الدائرة على تعزيز جانب العمل المجتمعي، إذ إن ممارسة الأعمال التطوعية تسهم في تنمية مهارات وقدرات المتطوّع، وتحثّه على التفاعل مع مختلف فئات المجتمع.

 بادرت لجنة الأنشطة الاجتماعية والرياضية في الدائرة بتوزيع أعلام دولة الإمارات العربية المتحدة على الموظفين، وفي إطار احتفالات جمارك دبي بيوم العلم واليوم الوطني الـ44 لدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك كي يتم تعليقها على منازلهم احتفاءً بالمناسبات الوطنية في الدولة، وحرصاً من الدائرة على تفعيل جانب المسؤولية المجتمعية تجاه موظفيها.