بلدية دبي

بادر مدير عام بلدية دبي المهندس حسين ناصر لوتاه بالمشاركة في تقييم مشاركات أبناء المجتمع التي تقدموا بها عبر مجلس محمد بن راشد الذكي، والتي بلغت 269 اقتراحًا و34 ملاحظة تمت معالجتها.

جاء ذلك خلال متابعته للاقتراحات والملاحظات التي تم التقدم بها عبر المجلس، وقدمها للعرض قسم رعاية الإبداع والاقتراحات بالدائرة وذلك بحضور عدد من المسؤولين بالدائرة.

وحض المهندس حسين ناصر لوتاه جميع موظفي بلدية دبي على المشاركة في هذا المنبر الذي حرص على إتاحته لهم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، للتعبير والتقدم بملاحظاتهم واقتراحاتهم في هذا المجلس بمختلف المواضيع، ووجه جميع القيادات بالدائرة وفريق العمل المنسق بقسم رعاية الإبداع والاقتراحات على أن يولوا هذا المشروع كل جهودهم، وأن يساهموا بإنجاز هذه المواضيع والرد عليها خلال أسرع وقت ممكن.

وأشاد مدير عام بلدية دبي بإطلاق نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مجلس محمد بن راشد الذكي لتلقي الأفكار الذي سيكون تحت إشرافه كمنصة كاملة لتلقي الأفكار والاقتراحات والملاحظات التي ستكون محل تقدير واهتمام لبناء المدينة الأفضل عالميًا.