شرطة دبي

 

 نظمت القيادة العامة لشرطة دبي بالتعاون مع مؤسسة التنظيم العقاري في دبي ندوة بعنوان " نشر الثقافة الأمنية بين الشركات العقارية" وذلك في نادي الضباط بمنطقة القرهود .

حضر الندوة التي أقيمت تحت رعاية سعادة اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي - سعادة المهندس مروان بن غليطه المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري والعميد سالم الرميثي مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية والعقيد حارب محمد الشامسي مدير إدارة الفعاليات في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية وبطي الفلاسي مدير إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع والمقدم محمد سالم المهيري رئيس قسم التوعية من الجريمة في إدارة التوعية الأمنية وعدد من موظفي شرطة دبي وممثلي الشركات العقارية.

وناقشت الندوة سبل توحيد وتنظيم الإجراءات المتعلقة بآلية إعلان الشركات العقارية عن الوحدات العقارية المراد بيعها وذلك من خلال استخدامها لخدمات الرسائل النصية والاتصالات بما لا يتسبب في إزعاج أفراد الجمهور بسبب ارتفاع عددها .

وأكد المهندس مروان بن غليطه أن الهدف من الندوة هو تعزيز التواصل بين القيادة العامة لشرطة دبي ومؤسسة التنظيم العقارية وبين الشركات والمكاتب والوكلاء العقاريين من أجل التنسيق والتعاون والتثقيف وتبادل وجهات النظر ووضع الحلول للمشكلات المتعلقة بشكاوى الناس من الاتصالات الكثيرة التي يتلقونها من قبل هذه الجهات .

من جانبه أشار العميد الرميثي إلى أن الهدف من الندوة هو مناقشة الشكاوى مع الشركات العقارية وابتكار حلول حول شكاوى الناس من تعدد اتصالات الشركات العقارية بهم مؤكدا تلقي بلاغات إزعاج من قبل بعض أفراد المجتمع حول كثرة الاتصال بهم من الشركات العقارية.