دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي

 التقى سعادة عبد الله علي بن زايد الفلاسي مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي مع سعادة المستشار راشد سالم لخريباني النعيمي عضو وأمين عام المجلس الاتحادي للتركيبة السكانية.

تم خلال اللقاء استعراض الخطط الاستراتيجية والأهداف والبرامج الخاصة بالمجلس الاتحادي للتركيبة السكانية المستقبلية وتحقيق مستهدفات رؤية الإمارات 2021 ومئوية الامارات 2071 بالموائمة والتنسيق بين العمل الاتحادي والمحلي.

واستمع سعادته لشرح عن البرامج المنفذة والشراكات وعمل اللجان الفرعية بالتعاون مع الحكومات المحلية بالإضافة إلى متابعة تنفيذ ما يعتمده المجلس من خطط وتقديم الدعم والمشورة والتقارير الدورية.

كما اطلع سعادة مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي على الخطط المستقبلية للمجلس والبرامج والنظم المتعلقة بالتركيبة السكانية بما في ذلك استعراض مقترحات سياسات دعم معدلات الانجاب لدى المواطنين وتمكين الأسرة من الموازنة بين العمل والأسرة إضافة إلى التشريعات اللازمة لمعالجة أي خلل في موضوع التركيبة السكانية بالتنسيق مع الجهات المعنية والنتائج المحققة من اللجان الفرعية للتركيبة السكانية بما يضمن تنفيذ الجهات المعنية للإستراتيجية السكانية.